الرئيسية / ستلايت الكويت / ما الدور الذي يقوم به فني الستلايت ؟

ما الدور الذي يقوم به فني الستلايت ؟

فني الستلايت او فني ستلايت الكويت هندي يقوم بصيانة الستلايت وضبط الإشارة، لكي يتم ضبطه بدون انقطاع في البث، ولمشاهدة القنوات بدون انقطاع في البث، يقوم فني صيانة الستلايت بالكويت بصيانة كل أنواع الستلايت على اختلاف أنواعها، فهو يقوم بصيانة كل أنواع الستلايت الصيني والياباني.

فني ستلايت

فني تركيب ستلايت بالكويت:

يقوم فني صيانة ستلايت بالكويت بصيانة الستلايت في الكويت وتصليح كل أنواع الستلايت، حيث أن الفني يقوم بصيانة الستلايت لضبط أشاره الستلايت لكي يعمل جيدا بدون أي انقطاع أثناء بث القنوات، كما يقوم بضبط الأقمار الصناعية التي تعمل مع الستلايت وتعمل على ضبط الإشارة.

مميزات فني ستلايت بالكويت:

يتميز فني ستلايت بالكويت بأنه يقوم بصيانة كل أنواع الستلايت وبالأخص أنواع الستلايت المختلفة حتي المركزي منها، حيث أنه يقوم بضبط الإشارة لكي تعمل القنوات بدون انقطاع، مع ضبط القنوات على القمر المناسب للمنطقة والذي يعمل بشكل سليم، كما أنه يقوم بصيانة الستلايت بأسرع وقت وبمهارة عالية جدا.

ويتميز فني ستلايت بالكويت بأنه يقدم أسعار مميزة في صيانة كل أنواع الستلايت على أختلاف أنواعه، كما انه يقدم خدمة24ساعة في صيانة الستلايت وكل أنواع الرسيفر، ويقدم الخدمة بمهارة عالية، ويقوم أيضا بصيانة الستلايت المركزي على اختلاف أنواعه، كما أن فني الستلايت يذهب إلى البيت لصيانة الستلايت وحل المشكلة التي توجد به.

 

خطوات تركيب الستلايت بالكويت:

يقوم فني الستلايت  بصيانة الستلايت بالكويت عن طريق صيانته في خطوات، يتم الكشف عن العطل الموجود في الستلايت ثم يقوم بصيانته وإصلاح العطل وضبط الإشارة، ثم يتم بعد ذلك بضبط الرسيفر جيدا لكي تعمل القنوات جيدا، ويتم ضبط الإشارة، ثم يقوم بصيانة الستلايت المركزي وضبطه جيدا.

ويقوم فني برمجة الستلايت ببرمجة الستلايت مع القمر الصناعي الذي يتناسب مع المكان لكي يتم ضبط الإشارة جيدا ولكي تعمل القنوات بدون إنقطاع أثناء بث القنوات، ويقوم أيضا ببرمجة كل القنوات لكي تعمل جيدا.

نصائح لتركيب الستلايت:

  • يجب أن يتم تركيب الستلايت في مكان يستطيع جذب الإشارة.
  • من الضروري أن يتم اختيار نوع العدسة تتناسب مع نوع الستلايت.
  • يجب أن يتم استخدام أنواع من الستلايت تكون ذات ماركة عالية لتعمل بشكل سليم.
  • يجب أن يتم ضبط جميع القنوات على الستلايت.

أفضل فني ستلايت بالكويت:

 فني تصليح ستلايت بالكويت هو واحد من أفضل من يقومون بصيانة الستلايت في كل أنحاء الكويت، ويقوم بصيانة كل أنواع الستلايت على اختلاف أنواعها، ويعمل على ضبط إشارة الستلايت بطريقة آمنة وبطريقة فعالة لكي يتم بث القنوات بدون انقطاع.

ويقوم فني برمجة ستلايت بضبط إشارة القنوات لكي تعمل جيدا وللحفاظ على أن يكون الرسيفر يعمل بشكل جيد مع ضبط إشارة القنوات، وتشغيل كل القنوات، وضبط عدسة الستلايت حتي لا تتأثر بالعوامل الجوية  مثل الرياح التي قد تؤدي إلى شوشرة وانقطاع في الإشارة، فهو يقوم بضبطها جيدا لحمايتها من العوامل الجوية ولكي تعمل جيدا.

الخدمات التي يقدمها فني ستلايت الكويت هندي :

يقوم فني الستلايت بفك وتركيب واصلاح وصيانة أطباق الدش ، يالاضافة الي برمجة الرسيفر وترتيب القنوات وكذلك فك الشفرات والحصول علي الرقم السري للرسيفر، كما يمكنه القيام بالخدمات الاخري الخاصة بتركيب استاند الشاشات اليلازما الحديثة.

الادوات اللازمة لتركيب الستلايت:

هناك العديد من الادوات التي يحتاجها فني ستلايت لكي يقوم بتشغيل طبق الستلايت ومشاهدة القتوات الذي يريدها العميل وهي كما يلي:

  • طبق الدش :

وهو يعتبر أهم الاشياء التي يجب تواجدها فهي لها دور كبير في الحصول علي القنوات، ويختلف شكلها وحجمها ونوع المادة المصنع منها بالاضافة الي الاطباق الثابتة والمتحركة، فمثلا هناك الاطباق المستدير والبيضاوي الشكل وكل منهما له بعض المميزات الخاصة به فالستلايت المستدير يتم تركيبه فوق الاسطح والمباني العالية بحيث يستطيع ان يلقط اشارة قوية.

وكلما كبر حجم طبق الدش كلما زادت قدرته علي التقاط اشارة أقوي ، أما البيضاوي الشكل فيقوم فني ستلايت بتركيبه علي جدار الحائط. أما بالنسبة للمواد التي يصنع منها أطباق الدش فهناك عدة أنواع فمنها الحديد والالومنيوم والبلاستيك والفايبر وغيرها من المواد الاخرى، ولكن أفضلهم الالومنيوم وذلك لقدرته الكبيرة علي تجميع جزء كبير من الاشارة وعكسها علي اللاقط.

  • الرسيفر :

وهو جزء مهم أيضا لابد من تواجده لعرض القنوات علي التليفزيون، حيث يقوم فني ستلايت ببرمجة وترتيب القنوات وتغيير الترددات المختلفة علي حسب الاقمار التي يستقبل منها طبق الستلايت.

  • الاسلاك والتمديدات وكافة المستلزمات الأخرى :  

يمكن لفني ستلايت ان يوفر كل هذه المستلزمات وقطع الغيار التي يحتاجها الستلايت في تركيبه وصيانته واصلاحه وذلك من خلال المنتجات العالية الجودة وبأقل الاسعار الموجودة في الاسواق.

أهم المميزات التي تتوفر في فني ستلايت الكويت:

  • الالتزام بالمواعيد الدقيقة والامانة والصدق والثقة.
  • الدقة المتناهية في العمل وانجازه في وقت أقل .
  • الخبرة الكبيرة بالاضافة الى الدورات التدريبية التي حصل عليها ومازالت مع التقدم التكنولوجي، بحيث يصيح أكبر قدرة علي مجارة الاجهزة الحديثة التي تنزل الي الاسواق.
  • سرعة الاستجابة والرد علي الاتصالات وذلك من خلال توفر أرقام الخدمة لفني ستلايت الكويت، وسهولة الوصول اليها.
  • تواجده في الكثير من الاماكن داخل دولة الكويت وجميع مناطقها وجميع ضواحيها مم يسهل الوصول في الوقت المحدد.
  • العمل ضمن فريق مما يزيد من المهارات.
  • تقديم كافة الخدمات من فك وتركيب واصلاح وصيانة اطباق الدش، والرسيفر والقدرة علي برمجته سواء كان النوع القديم منه او الديجيتال الحديث بكافة أنواعه، بالاضافة الي ترتيب القنوات بشكل جميع ومهذب، مما يجعل الوصول الي القنوات التي تريدها سهل.

 

  • جودة الخدمة
  • سعر الخدمة
  • سهولة التواصل معنا
5

مختصر

فني الستلايت يقوم بصيانة الستلايت وضبط الإشارة، لكي يتم ضبطه بدون انقطاع في البث، ولمشاهدة القنوات بدون انقطاع في البث، يقوم فني صيانة الستلايت بالكويت بصيانة كل أنواع الستلايت على اختلاف أنواعها، فهو يقوم بصيانة كل أنواع الستلايت الصيني والياباني.

عن sat-kw

شاهد أيضاً

فني ستلايت الجهراء

فني ستلايت الجهراء 60740121

فني ستلايت الجهراء أن العمل فى الجهراء يعتبر ضمن أفضل المهام التى نقوم بها فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان
%d مدونون معجبون بهذه: