الرئيسية / مقوي سيرفس

مقوي سيرفس

مقوي سيرفس يعمل في المقام الأول على تقوية شبكات الانترنت حتى يسهل عليك مهمة تصفح الانترنت في الوقت الذي ترغب به سواء كانت ذلك للتصفح، أو إجراء مكالمة وغيرها من الامور التي تحتاج بها إلى شبكة قوية، لهذا السبب يجب أن تحرص على تركيب مقوي سيرفس بدون تردد.

مقوي سيرفس 4G الكويت

أهم ما يميز مقوي سيرفس:

قبل أن تقوم بتركيب مقوي سيرفس يجب أن تحرص على معرفة مميزاته في بداية الأمر حتى تتأكد إذا كان يحتوي على ما ترغب به أم لا، وتتمثل هذه المزايا فيما يلي:

– يمكنه جعل الشبكة قوية للغاية حتى في الأماكن التي تكون أسفل الأرض والتي يكون بها الشبكة ضعيفة للغاية.

– كما أنه حتى وإن استخدام على مدار اليوم لا يستهلك الكثير من الكهرباء؛ لهذا لا تقلق من دفع الفواتير.

– كذلك فإنه يعمل أيضًا بالبطارية التي يمكن أن تبقى به بدون توقف لمدة طويلة؛ لهذا فإنه سوف يوفر عليك الكثير من العناء الذي تواجهه في مشاكل الشبكة.

– يضمن لك عدم تعرض المكالمة إلى أي انقطاع.

– إضافة إلى أن جسم الجهاز قوي أي أنه لا يتعرض إلى أي مشاكل ويتحمل الكثير من الضغط، ولعل ذلك يعود إلى أن يستخدم كثيرًا في الاماكن التي تكون أسفل الأرض.

– يضمن لك أن تكون المكالمة ذات صوت نقي وقوي ولا يوجد به أي تشويش.

– لا يحتاج إلى العديد من الأفكار حتى يمكنك تشغيله.

الأماكن التي تحتاج بها إلى مقوي سيرفس:

إن استخدام مقوي سيرفس يتم تطبيقه في العديد من الأماكن المختلفة التي تكون بها الشبكة ضعيفة وغالبًا ما تكون هذه الأماكن ما يلي:

– أماكن العمل والتي تعتبر الشبكات القوية واحدة من أهم الأمور التي يجب أن تحرص عليها حتى لا تكون سبب في حدوث أي مشاكل في العمل.

– كذلك الأماكن التي توجد أسفل الأرض حيث أن الشبكة بها تكون ضعيفة؛ لهذا السبب فإن مقوي سيرفس يعتبر واحد من أهم الأغراض التي تستخدم في هذا المكان.

– وفي الإنفاق وفي أماكن المترو التي يكون من الصعب إجراء مكالمات بها.

– يستخدم في أماكن الهواء الطلق والتي لا تحتوي على شبكة جيدة فإنه يساعد على جعل الشبكة أكثر قوة حتى في الاماكن المرتفعة للغاية؛ لهذا السبب فإنه ضروري توافره في مثل هذه الأماكن.

تركيب مقوي سيرفس:

إن مقوى سيرفس عبارة عن مجموعة من القطع المختلفة التي تحتاج إلى مهندس متخصص او فني ستلايت  ولديه بعض المساعدين ذو الخبرة حتى يمكنهم تركيبه بالطريقة الصحيحة كما أن المهندس هو المسئول على تحديد المكان المناسب الذي يتم وضع جهاز سيرفس به حتى يعمل بجودة عالية، وفي الأساس هو عبارة عن جهاز رئيسي، وقطعة أخرى خاصة بالاستقبال والارسال والتي تعمل على توصيل الشبكة بالطريقة المطلوبة، وما يربط بين الجهازين هو عبارة عن مجموعة من الأسلاك التي يحددها المهندسين حتى يمكنها الارسال بالشكل المطلوب.

مقوي سيرفس الهواتف المحمولة

– يحتوي على جهاز متخصص في نقل الاشارة من الخارج إلى داخل المكان.

– كما أنه سهل مهمة العمل وذلك لأن لا يمكن أن تجد مكان عمل لا يوجد به جهاز سيرفس، كما يمكن لشخص أن يستخدمه في عمل سنترال كبير لجعل الشبكة به قوية طوال الوقت.

– يعتبر هو الحل الامثل لمشكلة ضعف الشبكة دون أن يحدث بها انقطاع خلال تشغيل هذا الجهاز.

– يمكن استخدامه في العديد من الأماكن المختلفة حيث أنه غير محدد له مكان بعينه.

– يمكنه الوصول إلى مساحات بعيدة وبجودة قوية حيث أنه إذا استخدم في مبنى يمكنه تقوية الشبكة في المبنى بالكامل.

– يعتبر هو الحل الأمثل عند العمل في الصحراء وفي الأماكن التي لا تصل إليها الشبكة والتي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على العمل في هذه المناطق.

يجب أن تكون على معرفة أن هذا الجهاز قبل تشغيله يحتاج إلى بعض الوقت وفي هذه الحالة يكون من الأفضل أن تضع به كابل متخصص حتى يعمل على توصيل الاشعة بالشكل المطلوب، إضافة إلى أنه يمكن أن تقوم بشحن البطارية وتستخدمه للكثير من الوقت حيث أنها عادة تكون البطارية قوية تبقى لأطول فترة.

 

 

مقوي سيرفس
  • جودة الخدمة
  • سعر الخدمة
  • سهولة التواصل معنا
5
Sending
User Review
0 (0 votes)
اتصل الان